الأربعاء, أكتوبر 28, 2020
اخبار

الكشف عن تأسيس الإمارات والسعودية شركة علاقات عامة في فرنسا لمهاجمة قطر

باريس- كشف موقع فرنسي معروف اليوم عن تأسيس دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية مؤخرا شركة علاقات عامة في فرنسا بغرض مهاجمة خصومهما خاصة دولة قطر.

وقال موقع (Intellegence on ligne) إن الشركة تحمل اسم (A+ Conseils) وأسستها سيدة اسمها كريستال الاميشال بالتنسيق مع صديقها الصحفي جون مارك سلفستر .

وبحسب الموقع فإن الإمارات والسعودية دفعتا مبالغ مالية كبيرة لكل من الاميشال وسلفستر بغرض تأسيس شركة العلاقات العامة المذكورة والعمل على ضرب صورة قطر في فرنسا وربطها بتمويل ما يسمى الإرهاب.

وأشار إلى أن الشركة المذكورة عملت مؤخرا على استغلال قضية دفع دولة قطر مبالغ مالية عبر الحكومة العراقية الرسمية من أجل المساعدة في تحرير مواطنين قطريين كانوا تعرضوا للخطف في العراق من أجل تصوير ذلك على أنه دعم للإرهاب.

من جهته عقب “المجهر الأوروبي لقضايا الشرق الأوسط” ـوهو مؤسسة أوروبية تعنى برصد تفاعلات قضايا الشرق الأوسط في أوروباـ في بيان بهذا الخصوص، بأن الإمارات والسعودية تواصلان رعاية حملات تمويل مالي كبيرة في عدد من بلدان أوروبا بغرض التحريض على خصومهما خصوصا قطر واستخدام الإعلام للإساءة إليها باتهامات باطلة.

وذكر المجهر الأوروبي أن أبو ظبي والرياض تسعينان لتحقيق مساعيهما بصحفيين وناشطين مرتزقة يقبلون تلقي الأموال مقابل الاستجابة لخطط توجيه اتهامات باطلة لخصوم  كل من الإمارات والسعودية دون وجه حق.

Agence-anti-Qatar-à-Paris.pdf

 

اترك تعليقاً